26/01/2022 22:27
موريتانيا
التعليم
الصحة
تقنيات المعلومات
البيئة
التنمية و الاقتصاد
الحكم الرشيد
الشباب و الرياضة
المرأة و التنمية
الزراعة
السياحة
الأمن الاجتماعي
الثقافة
 
             
 
         
 
  الشباب و الرياضة  
     
الرياضة
الروابط الشبابية

 

اختتام دورة تدريبية لصالح الاتحاديات الرياضية الوطنية  
اختتمت اليوم الجمعة بالملعب الأولمبي في نواكشوط دورة تكوينية من المستوى العالي لصالح الاتحاديات الرياضية الموريتانية،نظمتها الوزارة المكلفة بالشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية.
 وتميزالحفل الختامي لهذه الدورة-التي دامت اربعة ايام- بتوزيع الشهادات على المستفيدين وتقديم درع الجامعة لوزير الشباب والرياضة تقديرا لجهوده في مجال التبادل العربي-العربي وتنمية المجال الرياضي في موريتانيا.
 واوضح السيد محمد ولد احمد ولد يرك الوزير المكلف بالشباب والرياضة ان هذه الدورة وغيرها من الدورات واللقاءات تشكل مجتمعة جسورا للتواصل والتبادل العربي- العربي في مجال الشباب والرياضة.
 واضاف ان المستفيدين من هذا التكوين تحصلوا على معلومات وخبرات جديدة ومتنوعة بتنوع الاختصاصات الرياضية وسيكون لها الأثر الايجابي في تنمية الحقل الرياضي
الوطني خاصة في مجال التدريب الذي يوليه القطاع اهمية خاصة.
 وبدوره اعرب السيد هاني مصطفي،الوزير المفوض المكلف بالشباب والرياضة في جامعة الدول العربية باسم الجامعة عن سعادتها بالمساهمة في رفع التحديات وتذليل الصعاب التى تواجه الحركة الرياضية في موريتانيا.
 واضاف ان جامعة الدول العربية ممثلة في مجلس وزراء الشباب والرياضة ستبذل كل ما في وسعها من اجل النهوض بالرياضة في موريتانيا من خلال التعاون وتبادل الخبرات والزيارات وغيرها من اشكال التعاون المطلوب في هذا المجال وقطع خطوات جديدة تخدم مستقبل العمل الرياضي في موريتانيا.
 جرى الحفل بحضور الأمين العام للوزارة المكلفة بالشباب والرياضة ومديرالتربية البدنية والرياضية وعدد من المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة.
 
Source: AMI/PMD  

 
   

Votre commentaire
 
Nom
Email
Commentaire
 



جميع الحقوق محفوظة 2008 البوابة الموريتانية للتنمية
Tel : 44 48 03 42 - 22 03 39 92 - Fax 525 30 23 - BP 4938
Email : medahab@gmail.com
Email : minizeini2012@gmail.com
Nombre de tous les visiteurs : #
Nombre de visiteur en ligne : #

Powered By: MajorSystems